الجمعة، 26 سبتمبر 2014

ما لا تعرفه عن وفاة الفنان خالد صالح، ومن كان أبرز الحاضرين في عزاءه

في موجة من الخوف والقلق التي أصابت محبي الفنان خالد صالح عندما علموا بانتقاله لمستشفى مجدي يعقوب لإجراء عملية القلب المفتوح، أثار خبر موت الفنان الحزن والغضب في قلوبهم. الجدير بالذكر أن خالد صالح توفي عن عمر يناهز ال50 عامًا 
 
وفاة الفنان القدير خالد صالح
بعد الكثير من الإبداع والعطاء للفن في مصر، والكثير من الأدوار واللمسات الفنية للراحل/ خالد صالح والتي ستبقى في ذكرى الكثيرين. عن بعض تفاصيل وفاة الفنان، وبعد انتقاله إلى غرفة العمليات لإجراء عملية القلب المفتوح في مستشفى الدكتور/ مجدي يعقوب وتحت إشراف الدكتور/ مجدي يعقوب. تم إجراء العملية في الأمس الموافق 25/9/2014، ولكن يبدو أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، وتم الإعلان عن تدهور حالته في محاولات كثيرة من الأطباء لإسعافه، ولكن بلا جدوى.. فقد وضع القدر بصمته الأخيرة، وانتقلت الروح إلى بارءها. الجدير بالذكر أن الفنان خالد صالح كان يعاني من شدة هذا المرض منذ ثلاثة أسابيع، وذلك نقلًا عن الدكتور مجدي يعقوب وقد ذكر الدكتور/ مجدي يعقوب أن هذه الحالة كانت معقدة للغاية. 

أبرز من حضر عزاء خالد صالح


تقدم بعض الفنانين بالأمس لاستلام جثمان الفنان وعلى رأسهم احمد السقا وبعض الفنانين الآخرين، وقاموا بنقله من أسوان للقاهرة مع تجمع من بعض محبيه بأسوان لتوديع جثمانه من المطار، حيث سُتقام الجنازة عليه في القاهرة، وقد تمت صلاة الجنازة بعد صلاة الفجر في اليوم الجمعة الموافق 26/9/2014. حضر الكثير من الزملاء جنازة خالد صالح، كالفنان أحمد السقا (حيث قدما معًا العديد من الأفلام آخرها وأبرزها فيلم "ابن القنصل" وفيلم الجزيرة2)، وخالد الصاوي (حيث قدما معًا فيلم الحرامي والعبيط)، والمزيد من الفنانين الذين قاموا بدور البطولة معه في أفلامه، وضيوف الشرف. شارك الفنان خالد صالح في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة "الجزيرة2" والذي تم إلغاء ميعاد عرضه وتأجيله لحين آخر، وذلك بناءًا على ما أعلنت عنه شركة الماسة، وقد قدمت الصفحة الرئيسية لفيلم الجزيرة2 في منشور خاص العزاء للراحل "إلغاء العرض الخاص لـ الجزيرة2" هتوحشنا يا شيخ جعفر الشيخ جعفر: هو الدور الذي يقدمه الفنان خالد صالح في فيلم الجزيرة2. نسأل الله الرحمة والعفو والغفران للفنان خالد صالح. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...