الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

هل لمعجون الاسنان استخدمات غير تنظيف الاسنان ؟ ادخل لتعرف :)


 هل لمعجون الاسنان استخدمات غير تنظيف الاسنان ؟ ادخل لتعرف :)
يعتبر معجون الأسنان المستحضر الأساسي لتنظيف وتحسين مظهر الأسنان، وكذلك الحفاظ على صحتها، وهناك عدة إستخدامات أخرى لمعجون الأسنان، وإليكم أبرز هذه الاستخدامات:

• لتنظيف الأظافر: فالأسنان والأظافر مصنعوعين من نفس المادة، فلتنظيف الأظافر وضع المعجون على الفرشاة ويجب ترطيب الأظافر والفرك بلطف سوف تحصل على اظافر أكثر لمعاً وتألقاً.

• لإزالة البقع عن السجاد: وضع معجون الأسنان على مكان البقع فركها ثم غسلها وتركها لتجف من الماء.





• لإبقاء قوس أو بكلة الشعر على رأس الأطفال الرضع البنات: إذا لم يكن لدى الطفل شعر على رأسه فيمكن وضع معجون الأسنان ووضع القوس وبعد إزالة القوس يمكنك فقط بغسل مكان المعجون وسوف ينظف.

• لتنظيف زجاج الضواء الأمامية للسيارة: وضع معجون الأسنان على الزجاج وفركه جيدا لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء.





• لعلاج حب الشباب: يجب أن تكون حذر في إستخدامها ويجب إستخدامها مرة واحدة في الأسبوع بوضع كمية قليلة جداً على الحبة قبل النوم وسوف تجف.

• لإزالة الرائحة الكريهة عن الأيدي: غسل اليدين مع قليل من المعجون وسوف تزيل كل الروائح مثل رائحة البصل وغيرها من الروائح الكريهة.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    مع شركة صقر البشاير امور تنظيف المفروشات أصبحت اكثر سهولة عن قبل وذلك بالاعتماد على شركة تنظيف مفروشات بمكة التي توفر الخدمة بكفاءة عالية حيث توفر أفضل خبراء النظافة المدربين على اعلى مستوى متبعين طرق التنظيف الحديثة والمتقدمة باستخدام اجهزة التنظيف بالبخار فنحن شركة تنظيف بالبخار بمكة, غسيل كنب بمكة, تنظيف سجاد بمكة, تنظيف موكيت بمكة, تنظيف مجالس بمكة
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...